الأخبار و التقارير الإعلامية

"سمو محافظ الأحساء يقيم مأدبة إفطار لأبنائه الأيتام وذوي الإعاقة بحضور وكيل المحافظة ومنسوبي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة الأحساء "

"سمو محافظ الأحساء يقيم مأدبة إفطار لأبنائه الأيتام وذوي الإعاقة بحضور وكيل المحافظة ومنسوبي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة الأحساء"

أقام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء كعادته السنوية مأدبة إفطار للأيتام من مركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام بجمعية البر بالأحساء ، وجمعية الرياحين لرعاية الأيتام ، وعدد من أبنائه من جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة ، وذلك بمقر المحافظة ،اليوم “الإثنين “ بحضور ومشاركة سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري ، وعدد من المسؤولين. 

 وأعرب سعادة وكيل المحافظة عن سروره وفرحه لمشاركة الإفطار الرمضاني مع فئة غالية تحظى بالاهتمام والرعاية من الجميع ، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة - أيدها الله - .

كما رفع سعادته الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء على عادته السنوية ولفتته الكريمة والغير مستغربة لاستضافة أبناء وبنات المحافظة من الأيتام وذوي الإعاقة ، داعيا الله أن يجعل ذلك في موازين حسناته. 

 كما عبر الأبناء عن سعادتهم الكبيرة ومشاعرهم الصادقة تجاه الدعوة الكريمة من سمو محافظ الأحساء على مائدة الإفطار بمقر المحافظة، ولمشاركة سعادة وكيل المحافظة والمسؤولين لهم وتبادل الأحاديث معهم.

حيث حضر الدكتور سعدون بن سعد السعدون، رئيس مجلس الإدارة لجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء، والأستاذ عبداللطيف بنمحمد الجعفري، رئيس الجهاز التنفيذي للجمعية، بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي الجمعية من ذوي الإعاقة.

وأعرب سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية "السعدون" عن امتنانه العميق لهذه الدعوة الكريمة والميمونة من محافظ الأحساء.

تحرير: يوسف بن عبدالله الحداري